Wednesday 17 January 2018

الفوركس المدى عامل مؤشر المصالح


سوبر سكالبر 1 دقيقة النظام أنا أوافق. أي شيء أقل من الرسم البياني ساعة واحدة فقط لم يكن لديك ما يكفي من المعلومات حول هذا الموضوع. أشعر أن أي أموال تقوم بها على الرسم البياني دقيقة واحدة هو مجرد 5050 النار. و، قانون بروبابليسكوت يخبرنا أنه إذا كان لديك فقط 50 فرصة، ثم تحتاج إلى الرهان كل ما تبذلونه من المال على الرهان الأول لأنك تنخفض خلاف مع كل لفة من الزهر. كم فوز كونسيكتيف على M1 هل تريد أن ترى قبل النظر في هذا البيان كاذبة ونتيجة لذلك، كم من كونسيكوتيف يفوز على H1 تريد أن ترى قبل أن تنظر في هذا البيان صحيح توقيعي هو: كوتلاسيفيدكوت. للراغبين في النظام ولكن تحتاج إلى وسيلة صلبة لتحديد الاتجاه، أوصي منصة باثفايندر المتاحة من فاستبروكيرز. مؤشر دمي مذهل، و فوما أيضا فعالة. يمكنك الحصول على تجريبي مجاني. وسوف يكون استخدامه عند محاولة الخروج من هذا الأسبوع، نتوقع بعض النتائج لائقة. أنا أيضا استخدام فاستبروكرز. منصة لطيفة جدا. جيسون في خدمة العملاء مفيد جدا ودراية حول التداول ومنصة. وعرض على الويبينار الحرة التي ساعدتني على فهم المنصة. لم يكن سعيدا مع الآخرين. متعة الجميع التداول وتذكر كوتاك المال. لا تدع المال جعل يوكوت صورة المرفقة (اضغط للتكبير) إد ترغب في طرح رأيك في هذا النظام. في نظام 1M أنا استخدم على الاتحاد الأوروبي، ولكن أنا اختبارها لا تزال على أي أزواج أخرى حتى الآن. القصة الخلفية بالنسبة لي جعل هذا النظام هو أنني كنت أبحث عن نظام لديه معدل فوز ضخمة، تقريبا يفوز دائما، حتى لو كان يذهب فقط لأرباح صغيرة. وقد جعلني العديد من الفائزين صغيرة أشعر أفضل من الخاسرين كبيرة، ولكن لا تزال مربحة على المدى الطويل. بدأت جعل النظام من خلال إيجاد إي التي بصريا تعديل تب الخاص بك و سي بالنسبة لك (وليس غير مرئية سي أو تب). منذ أردت أن تأكد من أنني لم يكن لديك الخاسرين، وأنا وضعت إي لكسر حتى 1 ماصة (0.1 نقطة) في أقرب وقت ممكن. مع وسيط هناك يجب أن يكون 2 نقطة بين مستوى سي والسعر الحالي، لذلك كنت أبحث عن نظام الذي ذهب لمدة 3 نقاط على الأقل في كل مرة (3 نقاط 1 نقطة انتشار 2 نقطة سعر الفرق سي). أنا جمعت جوانب مختلفة من العديد من النظم المختلفة التي كنت قد اختبرت في الماضي. انتهيت للتو من الأسبوع الأول بنجاح وأردت أن أسأل رأيك في هذا النظام الجديد. بلدي إي لديه الأساسية 5 نقطة سي فواصل حتى 1 ماصة في أقرب وقت ممكن. وأغتنم 23 ثانية من قطع بلدي قبالة بعد 5 نقاط (إي تلقائيا يفعل هذا بالنسبة لي) وتب النهائي هو في 10 نقطة. قواعد الدخول لفترة طويلة: 1) رسي (7) ليغلق أقل من 20 (الخط سوف تتغير إلى اللون الأخضر، وسوف إشارة أيضا). 2) انتظر نقطة الماكد الزرقاء لتظهر على الرسم البياني الرئيسي. انتظر حتى تغلق الشمعة ثم ننظر إلى مؤشر عامل المدى. 3) إذا كان خط عامل المدى فوق السطر العلوي (0.01) ثم أدخل. إذا كان خط عامل المدى أقل من السطر العلوي، ثم انتظر حتى تغلق شمعة مع خط عامل النطاق القيام بما فيه الكفاية للمتطلبات. عندما لا یدخل لفترة طویلة: 1) عندما یکون مؤشر القوة النسبیة أقل من 20، ولکنھ لا یغلق أقل من 20. 2) عندما یغلق مؤشر القوة النسبیة دون 20، ولکنني أحصل علی نقطة ماسد الحمراء قبل إدخال صالح (علی سبیل المثال RSIlt20، ، ولكن عامل مجموعة لا فوق خط العلوي، وفي هذه الحالة أود الانتظار لمعرفة ما إذا كان نطاق عامل خط يذهب أعلاه، ولكن إذا كنت تحصل على نقطة ماسد الحمراء قبل أن يذهب أعلاه، ثم أنا لن تدخل). قواعد الدخول القصيرة: 1) مؤشر القوة النسبية (7) ليغلق فوق 80 (الخط سوف تتغير إلى اللون الأحمر، وسوف إشارة أيضا). 2) انتظر نقطة ماسد الحمراء لتظهر على الرسم البياني الرئيسي. انتظر حتى تغلق الشمعة ثم ننظر إلى مؤشر عامل المدى. 3) إذا كان خط عامل المدى أقل من الخط السفلي (-0.01) ثم أدخل. إذا كان خط عامل النطاق فوق الخط السفلي، ثم انتظر حتى تغلق شمعة مع خط عامل النطاق القيام بما فيه الكفاية للمتطلبات. عندما لا یدخل أقصر: 1) عندما یرتفع مؤشر القوة النسبیة فوق 80، ولکنھ لا یغلق فوق 80. 2) عندما یغلق مؤشر القوة النسبیة فوق 80، ولکنني أحصل علی نقطة ماكد الزرقاء قبل إدخال صالح (علی سبیل المثال RSIgt80، ، ولكن عامل مجموعة لا تحت خط القاع. في هذه الحالة أود أن ننتظر لنرى إذا كان نطاق عامل خط أدناه، ولكن إذا حصلت على نقطة الماكد الأزرق قبل أن يذهب أدناه، ثم أنا لن تدخل). كنت البريد الإلكتروني مع التاجر، وطلب المساعدة وقال انه من الصعب حقا العثور على النظام الذي يذهب دائما تقريبا لمدة 3 نقاط في الاتجاه الخاص بك قبل الذهاب 5 نقاط ضدك. هذا هو السبب في بعض الأحيان لديك الخاسرين. عندما يكون لدي الخاسر، في المرة القادمة أحصل على إدخال صالح، أنا فتح اثنين من الصفقات. سوف إي التعامل مع كل واحد على حدة بحيث لن يسبب والقضية. وأظل مضاعفة الصفقات المفتوحة حتى أحصل على دخول الذي يذهب ل 5 نقاط (حيث يأخذ إي من 23 ثانية). أنا أهدف لمدة 5 من حسابي كل يوم، ولكن لا أكثر. يجب أبدا أن تفعل ذلك. أنا دائما التجارة من لندن مفتوحة إلى نيويورك إغلاق، ولكن بما أنني يمكن الحصول على 5 من حسابي مع 2-3 الصفقات التي تذهب لمدة 5 نقاط (أحيانا يذهب من خلال لمدة 10)، وأنا لا البقاء عادة في جهاز الكمبيوتر لفترة طويلة. أنا مجرد تعيين مؤشر القوة النسبية في حالة تأهب، وتحويل مكبرات الصوت ليود وكلما كان يعطيني إشارة، وأنا انتظر دخول صحيح. أعتقد أن إيف قال لك كل شيء. لا تتردد في أن تقول لي رأيك في النظام. شكرا لك إد ترغب في طرح رأيك في هذا النظام. في نظام 1M أنا استخدم على الاتحاد الأوروبي، ولكن أنا اختبارها لا تزال على أي أزواج أخرى حتى الآن. القصة الخلفية بالنسبة لي جعل هذا النظام هو أنني كنت أبحث عن نظام لديه معدل فوز ضخمة، تقريبا يفوز دائما، حتى لو كان يذهب فقط لأرباح صغيرة. وقد جعلني العديد من الفائزين صغيرة أشعر أفضل من الخاسرين كبيرة، ولكن لا تزال مربحة على المدى الطويل. بدأت جعل النظام من خلال إيجاد إي التي بصريا تعديل تب الخاص بك و سي بالنسبة لك (وليس غير مرئية سي أو تب). منذ. أود أن محاولة إي، يمكنك إضافة إي أيضا (mq4) عامل المدى سلخ فروة الرأس استراتيجية المدى عامل سلخ فروة الرأس هو نظام تداول العملات الأجنبية. بل هو نظام التداول الفوركس بسيطة ومذهلة بنيت لجميع مستويات التجار. النظام هو في الأساس نظام النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس. وبعبارة أخرى، هذا النظام هو مناسبة للقيام التداول على المدى القصير. يمكن أن يستمر التداول على المدى القصير لبضع ثوان إلى بضع دقائق، وهذا يتوقف على تقلب السوق والإطار الزمني المستخدم. في حين التداول مع عامل المدى سلخ فروة الرأس معظم الوقت لن نتوقع صفقاتك لاستمرار لبضع ثوان فقط كما الإطار الزمني هو كبير جدا لتصل إلى أهدافك في غضون ثوان قليلة. يمكن فقط التداول خلال نفب جعل ذلك ممكنا. يحتوي عامل رانج فاكتور سلخ فروة الرأس على خمسة مؤشرات فنية في نافذة المخطط الرئيسي ومؤشرين آخرين في نافذة المؤشر. جميع المؤشرات المدرجة ليست مطلوبة لاستخدامها من أجل اتخاذ قرارات تداول فعالة أثناء التداول مع نظام تداول الفوركس هذا. أساسا، سوف نركز على مؤشر الاتجاه بار ومؤشر خط إشارة لاتخاذ قرار التداول لدينا. عندما يتم تثبيت عامل المدى سلخ فروة الرأس بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك على النحو التالي: شريط الاتجاه هو مؤشر مولد إشارة رئيسية من عامل المدى سلخ فروة الرأس نظام تداول العملات الأجنبية. عندما يكون مؤشر اتجاه بار من لون مائي، فإنه يشير إلى أن هناك ضغطا صعوديا في السوق وعندما القضبان الحمراء إشارة لها أن ثيريس ضغط البيع في السوق. خط الإشارة هو المتوسط ​​المتحرك المخصص الذي يقع في نافذة المخطط الرئيسي وفي نافذة المؤشر. خط إشارة يتحول أكوا عندما السوق هو أعلى والأحمر عندما يكون السوق إلى أسفل. عامل المدى هو مذبذب يتذبذب في المنطقة الإيجابية والسلبية. عندما يكون المذبذب في المنطقة الإيجابية، فإنه يشير إلى الضغط الصعودي في السوق وعندما يكون مذبذب في المنطقة السلبية، فإنه يشير إلى الضغط الهبوطي في السوق. شروط الشراء باستخدام عامل المدى سلخ فروة الرأس. يجب أن يكون مؤشر اتجاه شريط في لون مائي. يجب أن يكون سعر السوق فوق خط اإلشارة يجب أن يكون مؤشر خط اإلشارة في لون مائي. يجب أن يكون مذبذب عامل المدى في المنطقة الموجبة. وضع موقف طويل الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. خذ الربح عندما يتحول مؤشر خط الإشارة إلى اللون الأحمر. شروط البيع باستخدام عامل المدى سلخ فروة الرأس. يجب أن يكون مؤشر اتجاه شريط باللون الأحمر. يجب أن يكون سعر السوق تحت خط اإلشارة يجب أن يكون مؤشر خط اإلشارة باللون األحمر. يجب أن يكون مذبذب معامل المدى منطقة سلبية. وضع موقفك القصير في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط أعلاه. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. خذ أرباحك عندما يتحول مؤشر خط الإشارة إلى لون مائي. تحميل مجانا الفوركس المدى عامل سلخ فروة الرأس الاستراتيجية

No comments:

Post a Comment